موقع قبيلة البديرالعام للشيخ شوقي جبارالبديري
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
ديسمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




لإنقاص الوزن.. طرق مبتكرة ومذهلة للاستفادة من الزبادي

اذهب الى الأسفل

لإنقاص الوزن.. طرق مبتكرة ومذهلة للاستفادة من الزبادي

مُساهمة  الشيخ شوقي جبار البديري في الثلاثاء يونيو 26, 2018 7:43 pm

لإنقاص الوزن.. طرق مبتكرة ومذهلة للاستفادة من الزبادي
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة][وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]" />
من المعروف أن الزبادي يساهم بشدة في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة بسهولة شديدة، وكذلك الوقاية من امراض عدة، ولكن ماذا عن مزجه ببعض الإضافات الآخرى؟ حينها سيقل الوزن أيضا، إضافة إلى الحصول على مذاق أكثر روعة، كما نشير الآن عبر 6 طرق مختلفة لتحضير الزبادي المذهل.


الطبق المثالي


يمكن إضافته إلى كوب كبير، يمتلئ نصفه بالجرانولا، المضاف إليها أحد الفواكه المفضلة بالنسبة إليك، والمعروف عنها عدم زيادتها للوزن، كالموز او البرتقال.


العصير


بإمكانك عمل عصير مميز، يحتوي على مزيج من الزبادي وإحدى الفواكه المجمدة، مضاف إليها مسحوق البروتين، حينها تحصل على المتعة والفائدة الصحية أيضا.


الغمس


إضافة 1/4 كوب من عسل الخردل، إلى 1/4 كوب آخر من الزبادي قليل الدسم، ثم غمس شرائح الخيار أو الجزر بهذا الخليط، يحقق متعة كبيرة لمن يتناوله، بجانب أنه سيمنحه فوائد الخردل المذهلة المتعلقة بتحسين عملية التمثيل الغذائي، وإنقاص الوزن سريعا.


مع الدجاج


مذاق رائع يمكن حصده، من خلال عمل مزيج مكون من كوب من الزبادي، وثوم مهروس، إضافة إلى ملعقة من عصير الليمون، وملعقتين من الكمون، ومن ثم يتم وضع هذا الخليط مع الدجاج في طبق واحد مغطى بالثلاجة لأربع ساعات كاملة، لتحصل على طبق صحي مذهل.


الشطائر


إضافته إلى الدجاج او التونا، أو حتى شطائر البيض، من شانها أن تقلل من السعرات الحرارية المكتسبة للجسم، في حال تناول تلك الأكلات، ودون المساس بالطعم المتوقع حصده من خلالها.


الزبادي المجمد


من الممكن أن يتم مزج الزبادي العادي، بمسحوق الكاكاو، ومستخلص الفانيليا، وكذلك بعض طبقات الأكلات المفضلة، كشرائح الفاكهة ورقائق الشيكولاتة، ومن ثم وضع كل هذا في كوب مغطى بالفريزر، لبضعة ساعات، حتى يقدم إليك في النهاية طبق من الحلويات غير المضرة بالوزن.

في النهاية، بإمكان الزبادي أن يقلل من الوزن، وأن يقي الجسم مخاطر التعرض لأمراض خطيرة، كالسرطان وارتفاع ضغط الدم وهشاشة العظام، لذا أتينا بتلك الطرق المختلفة لتحضيره ومن ثم تناوله، لحصد فوائده المختلفة، ولكن في ثوب أكثر إمتاعا.
avatar
الشيخ شوقي جبار البديري
Admin

عدد المساهمات : 1369
تاريخ التسجيل : 04/04/2012
العمر : 53
الموقع : قبيلة البدير للشيخ شوقي البديري

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shawki909.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى